الرئيس بوتين يهنئ مواطني روسيا بحلول السنة الجديدة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603968/

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مواطني روسيا بحلول السنة الميلادية الجديدة 2013.

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مواطني روسيا بحلول السنة الميلادية الجديدة 2013. وإلى نص التهنئة:

أيها الأصدقاء الأعزاء!

نحن نودع وإياكم عام 2012 الذي كان عاما مهما لبلدنا.

بودي أن أشكركم على جهودكم، على عملكم ونتائجه، أن أشكركم على الثقة والدعم.

في هذه الدقائق نحن نشعر بحدة خاصة بسرعة مرور الزمن... كيف يكبر أولادنا بسرعة، وكم نعتز بأهلنا وأقربائنا ونحبهم.

كل فرد منا يتذكر الآن أهم الأحداث واللقاءات والكلمات. وكلنا ننتظر من ليلة رأس السنة أن تهدينا النجاح وبعضا من الأعجوبة التي يقال إنها تتحقق أحيانا.

لكن مع ذلك نحن نعتمد بالدرجة الأولى على قوانا الذاتية، على من هم بجانبنا، نحن نعتمد على ما نستطيع تحقيقه في العمل والدراسة والفن والإبداع، ونثق بأننا قادرون على تبديل الحياة حولنا والرقي بذواتنا قليلا لنصبح أكثر رهافة وكرما وأرق قلبا وعناية بالأقربين.. بأطفالنا وأمهاتنا وآبائنا، بأصدقائنا وزملائنا، وبكل من يحتاج إلى مساعدتنا.

إننا إذ نواجه المستقبل يحدونا الأمل طبعا بمجئ التغييرات الطيبة السعيدة، ومخططاتنا لا تنفصل عن روسيا، عن المشاعر الصادقة النبيلة التي نكنها لبلدنا. إن تطورها واستمرار تاريخنا الذي تجاوز الألف من السنين يتوقف كلية على طاقتنا وعملنا المشترك، على وحدتنا وشعورنا بالمسؤولية، وعلى تطلعنا لتقديم النفع بقدر ما نستطيع.

نحن شعب روسيا، نستطيع بتكاتفنا معا فقط، السير بثقة إلى الأمام والتغلب على مختلف المحن وحل المهام الصعبة وبناء دولة قوية ناجحة ومجتمع عصري ينعم بالرخاء والحرية.

أيها الأصدقاء الأعزاء.

لم تبق إلا ثوان على حلول العام الجديد. أتمنى الصحة والحب والسعادة للجميع. ليولد الأطفال ولتتحقق كل الأماني الطيبة. لتحل السعادة والوفاق في كل بيت وكل عائلة عندنا.

حينها ستقف روسيا شامخة صامدة صلبة.

أهنئكم بالعام الجديد، وكل عام وأنتم بخير.