آفاق التعاون الروسي ـ الخليجي وتوصيات بفتح الاقتصادات على بعضها البعض

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603176/

شهدت أروقة إكسبو الشارقة على مدى ثلاثة أيام فعاليات الدورة الافتتاحية من منتدى الأعمال الروسي ـ الخليجي الذي هدف إلى فتح قنوات التعارف والاتصال بين رجال الأعمال الروس ونظرائهم من دول مجلس التعاون الخليجي.

شهدت أروقة إكسبو الشارقة على مدى ثلاثة أيام فعاليات الدورة الافتتاحية من منتدى الأعمال الروسي ـ الخليجي الذي هدف إلى فتح قنوات التعارف والاتصال بين رجال الأعمال الروس ونظرائهم من دول مجلس التعاون الخليجي. ونوقش في المنتدى عدد من المبادرات والشراكات بين كلا الطرفين على أمل ان تترجم إلى واقع خلال الفترة المقبلة.

كما عقد على هامش المنتدى إجتماع مجلس الأعمال الروسي ـ الإماراتي الذي ناقش سبل تطوير العلاقات الاقتصادية الإماراتية الروسية.

وقد رحب أحمد سيف بالحصا، رئيس الجانب الإماراتي في المجلس بالقرار الروسي الأخير القاضي بإعفاء الجهات الاستثمارية وصناديق الثروة السيادية لدولة الإمارات من الضرائب.

وركزت جلسات المنتدى على تعزيز تعاون روسيا مع دول الخليج في مجالات حركة النقل، والخدمات اللوجستية والتجارة والخدمات والسياحة وغيرها الكثير. واختتم المنتدى بجلسة حوارية نسائية خليجية روسية ناقشت فيها المشاركات فرص تعزيز تعاون سيدات أعمال كلا البلدين.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

توتير RTarabic