منتدى الأعمال الروسي ـ الخليجي الأول يؤكد عمق العلاقات الاقتصادية بين الطرفين

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/602864/

بحضور واسع لمسؤولين حكوميين ورجال أعمال من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا، افتتح منتدى الأعمال الروسي الخليجي في نسخته الاولى.. وتحدث الخليجيون خلال الجلسة الإفتتاحية عن عمق العلاقات الاقتصادية بين روسيا ودول الخليج، إذ شهدت زيادة ملحوظة في الأونة الأخيرة وبخاصة في قطاعات الطاقة والسياحة والإنشاءات.

بحضور واسع لمسؤولين حكوميين ورجال أعمال من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا، افتتح منتدى الأعمال الروسي الخليجي في نسخته الاولى..

وتحدث المؤتمرون العرب خلال الجلسة الإفتتاحية عن عمق العلاقات الاقتصادية بين روسيا ودول الخليج، إذ شهدت زيادة ملحوظة في الآونة الأخيرة وبخاصة في قطاعات الطاقة والسياحة والإنشاءات. ومن جهتهم تحدث المسؤولون الروس عن الفرص الإسثمارية الواعدة التي توفرها روسيا للمستثمرين في مختلف القطاعات.

ويشتمل المنتدى على عشر الجلسات الحوارية والتي تناقش قضايا مختلفة تهم كلا الجانبين الروسي والخليجي من بينها التعاون في مجالات النفط والكهرباء والغاز والصناعات البتروكيمائية والطاقة النووية والمتجددة، بالإضافة إلى التعاون الروسي الخليجي في القطاع المالي والعقاري، والسياحة، والموصلات، والمناطق الحرة، وقطاع الرعاية الصحية.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور