تسويق منظومات الدفاع الجوي الروسية في معرض الطيران بالصين

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58257/

تقوم شركة الماس – أنتاي" الروسية للدفاع الجوي بالتعاون مع شركة "روس اوبورون ايكسبورت" بتسويق منظومات" بوك – ام 2 أي" الصاروخية المتوسطة المدى ومنظومات "تور – ام 2 أي" الصاروخية القصيرة المدى التي تم عرضها في معرض " Airshow China – 2010 " للطيران الذي يقام حاليا في الصين .

 تقوم شركة الماس – أنتاي" الروسية للدفاع الجوي بالتعاون مع شركة "روس اوبورون اكسبورت" بتسويق منظومات" بوك – ام 2 أي" الصاروخية المتوسطة المدى ومنظومات "تور – ام 2 أي" الصاروخية القصيرة المدى التي تم عرضها في معرض " Airshow China –  2010  " للطيران الذي يقام حاليا في الصين .
وصرح ميخائيل نوفيكوف  نائب المدير العام  لشركة "الماس – أنتاي" الروسية يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني  لوكالة "انترفاكس" الروسية ان اول الاتفاقيات تم توقيعها مع عدد من اصحاب الطلبيات الذين اعربوا عن رغبتهم في شراء منظومة" بوك – ام 2 أي" الصاروخية المضادة للجو. وتستمر المحادثات مع دول اخرى بهذا الشأن. ويمر بعضها بالمرحلة الختامية.
واعرب نوفيكوف عن امله  بان تجد النسخة الاخيرة  لمنظومة" بوك – ام 2 أي" طلبا  في السوق. وقال :" قد قمنا بالتحليل والمقارنة  بين مواصفات منظومتنا ومثيلاتها الاجنبية وخرجنا بالاستنتاج ان منظومتنا تتفق تماما والشروط الحديثة وتعتبر منظومة متحركة فعالة تتسم بمواصفات مميزة.
 بحسب قوله فان منظومة "تور – ام 2 أي" الصاروخية القصيرة المدى لها مستقبل  واعد في مجال التصدير. وقد تم استعراض المنظومة في  معرضي موسكو للطيران. وقد انجزت تجربتها وبدأ صنعها على دفعات. وثمة عدد كبير من الطلبات عليها من خارج البلاد. وستشهد السنة القادمة تسويق المنظومة الى خارج روسيا.
وقال نوفيكوف ان  منظومة "تور – ام 2 أي" الصاروخية القصيرة المدى تعتبر منظومة جيدة جدا الامر الذي تم تأكيده اثناء الرمايات والتدريبات القتالية الاخيرة التي حضرت اليها وفود الخبراء الاجانب. ودمرت صواريخ المنظومة الاربعة اربعة اهداف جوية خلال 20 ثانية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم