كوفي عنان يدعو كل الأطراف إلى التعاون لإنهاء العنف في سورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/579308/

دعا كوفي عنان المبعوث الخاص الجديد للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية إلى سورية، كل الأطراف إلى التعاون لإنهاء العنف والتوصل إلى حل سلمي للأزمة السورية. وقال عنان في بيان له "أتطلع إلى التعاون الكامل من كل الأطراف المعنية لدعم هذا الجهد المشترك والحازم من جانب الأمم المتحدة والجامعة العربية للمساعدة على وضع حد للعنف وانتهاكات حقوق الإنسان والعمل على التوصل لحل سلمي للإزمة السورية".

 

دعا كوفي عنان المبعوث الخاص الجديد للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية إلى سورية كل الأطراف إلى التعاون لإنهاء العنف والتوصل إلى حل سلمي للأزمة السورية.

وقال عنان في بيان أصدره مقر الأمم المتحدة الأوروبي في جنيف يوم الجمعة 24 فبراير/شباط، "يشرفني قبول دور المبعوث الخاص المشترك في الأزمة السورية وتشرفني الثقة التي أوليت إياها".

وأضاف "أتطلع إلى التعاون الكامل من كل الأطراف المعنية لدعم هذا الجهد المشترك والحازم من الأمم المتحدة والجامعة العربية للمساعدة على وضع حد للعنف وانتهاكات حقوق الإنسان والعمل على التوصل إلى حل سلمي للإزمة السورية".

هذا وعين بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة ونبيل العربي الأمين العام للجامعة العربية عنان يوم الخميس، في منصب المبعوث الخاص المشترك في الأزمة السورية.

المصدر: رويترز

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية