متحدث باسم الكنيسة الروسية: زيارة البطريرك كيريل إلى سورية كانت رسالةَ سلام للشعب السوري

أخبار العالم العربي

متحدث للكنيسة الروسية: زيارة البطريرك كيريل إلى سورية كانت رسالةَ سلام للشعب السوريمتحدث للكنيسة الروسية: زيارة البطريرك كيريل إلى سورية كانت رسالةَ سلام للشعب السوري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572076/

قال فلاديمير فيغيلانسكي الناطق الرسمي باسم بطريرك موسكو وسائر روسيا إن زيارة البطريرك كيريل إلى سورية كانت رسالةَ سلام للشعب السوري ليستطيع تجاوز الأزمة التي يمر بها، داعيا الشعب والقيادة السورية إلى ضبط النفس والابتعاد عن كل أشكال العنف.

 

قال فلاديمير فيغيلانسكي الناطق الرسمي باسم بطريرك موسكو وسائر روسيا إن زيارة البطريرك كيريل الى سورية كانت رسالةَ سلام للشعب السوري ليستطيع تجاوز الأزمة التي يمر بها، داعيا الشعب والقيادة السورية الى ضبط النفس والابتعاد عن كل أشكال العنف.

وقال فيغيلانسكي إن "الهدف الاساسي لزيارة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل كانت من اجل القيام بلقاء أخوي مع البطريرك اغناطيوس الرابع، حيث تم خلال هذا اللقاء التطرق الى المواضيع السياسية. والتقى قداسته ايضا القيادة السورية. وهنا أَود القول إنه بنتيجة هذه اللقاءات ابدى الطرفان اهتماما كبيرا وقلقا مشتركا لمصير الشعب السوري نظرا للتطورات الخطيرة التي تمر بها البلاد".

وأضاف الناطق الرسمي باسم بطريرك موسكو وسائر روسيا "لقد أكد قداسته أن زيارته هذه ليست إلا رسالة سلام ومحبة للشعب السوري كي يتمكن من تجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيا الى ضرورة الابتعاد عن استخدام العنف من جميع الاطراف. وقد وجدت القيادة السورية في شخصية قداسةِ البطريرك انسانا يتألم لما تمر به سوريا وشعبها".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية