سورية تنتقد التدخل الامريكي في شؤونها الداخلية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/570915/

انتقدت سورية السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني تدخل الولايات المتحدة في الشؤون الداخلية السورية من خلال نصيحتها  النشطاء السوريين بألا يسلموا انفسهم للسلطات السورية. وقالت وزارة الخارجية السورية في بيان لها ان الحكومة الامريكية تهدف الى اثارة الفتنة ودعم القتل والارهاب.

انتقدت سورية في بيان السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني تدخل الولايات المتحدة في الشؤون الداخلية السورية من خلال نصيحتها  النشطاء السوريين بألا يسلموا انفسهم للسلطات السورية.

واكدت وزارة الخارجية السورية ان "الحكومة السورية تدين التصريحات غير المسؤولة للمتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية فيكتوريا نولاند والتي لا يمكن تفسيرها إلا بأنها تهدف الى اثارة الفتنة ودعم القتل والارهاب الذي تمارسه المجموعات المسلحة بحق المواطنين السوريين".

واضافت الخارجية السورية ان "الادارة الامريكية كشفت مرة اخرى عن تدخلها السافر في الشؤون الداخلية السورية وعن سياستها الداعمة للقتل وتمويلها للمجموعات الارهابية فيها".

وخلصت الخارجية السورية الى القول ان "الحكومة السورية تطالب المجتمع الدولي بالوقوف في وجه هذه السياسات التي تتناقض مع احكام القانون الدولي وقرارات مجلس الامن ذات الصلة بمكافحة الارهاب وتمويله".

المصدر: ا ف ب

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية