حاول اغتصاب سويدية ففر مكسور الجناح مقضوم اللسان

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/566227/

اقتحم شاب منزل فتاة في مدينة مالمو السويدية بهدف اغتصابها، فما كان منها إلا ان قضمت جزء من لسانه مما أجبره على العدول عن فكرته والفرار وهو يتلفظ ب ما يمكنه من الشتائم.

اقتحم شاب منزل فتاة في مدينة مالمو السويدية بهدف اغتصابها، فما كان منها إلا ان قضمت جزء من لسانه مما أجبره على العدول عن فكرته والفرار وهو يتلفظ بما يمكنه من الشتائم.

وبحسب ما أفادت به الشرطة السويدية فإن شابا في متوسط العمر ضغط على جرس منزل فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً، وما ان فتحت الباب حتى دفعه برجله بقوة وانقض على ضحيته وهو يعرض عليها صداقته ويحاول اغتصابها، مردداً بلغة إنكليزية ركيكة انه يريد ان يكون حبيبها.

وكان الرجل يرغب بشئ من الرومانسية فراح يقبل الفتاة التي ينوي اغتصابها، لكن هذ الفتاة لم تكن في مزاج رومانسي يسمح لها بتبادل القبلات مع من يعتدي عليها. وعلى الرغم من ان الرجل كان يمسك برقبتها بإحدى يديه بعنف، إلا ان ذلك لم يمنعها من ان تتمالك أعصابها وتعض لسانه بقوة الى ان قضمت جزءً منه، فأثار ذلك حنقه وألمه مما دفعه الى التراجع عن مخططه، فركل الفتاة قبل ان يعود أدراجه وهو ينزف دماً، ويتحسر على ما تبقى من لسانه الذي سيسبب له الآن المزيد من الركاكة في اللغة الإنكليزية.

بعد ان تأكدت الفتاة من فرار المعتدي أغمي عليها، وحين عاد اليها وعيها اتصلت بعدد من أصدقائها وكذلك بالشرطة، التي فتحت ملف تحقيق في الاعتداء وصنفته على انه محاولة اغتصاب وقتل.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية