المعلم يحمل تنظيمات مسلحة مسؤولية تدهور الامن في سورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565977/

بحث وليد المعلم وزير الخارجية السوري مع جاكوب كلينبرغر رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الأوضاع الحالية في البلاد وما تقوم به التنظيمات المسلحة من تدمير وتخريب وقتل وترويع للمواطنين، فيما عبر كلينبرغر عن ارتياح اللجنة للإجراءات التي تقوم بها القيادة السورية في تحمل مسؤولياتها لحماية مواطنيها.

 

بحث وليد المعلم وزير الخارجية السوري يوم الاحد 4 سبتمبر/ايلول مع جاكوب كلينبرغر رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الأوضاع الحالية التي تمر بها سورية وما تقوم به التنظيمات المسلحة من تدمير وتخريب وقتل وترويع للمواطنين، حسبما قال المعلم.

واطلع المعلم كلينبرغر على جهود الحكومة السورية لإعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد وتعزيز مسيرة الإصلاحات التي أعلن عنها الرئيس بشار الأسد.

كما انتقد وزير الخارجية السوري دور بعض وسائل الاعلام، مفندا "مزاعم القنوات الفضائية التحريضية التي تخدم أجندات خارجية تهدف إلى محاولة النيل من أمن سورية واستقرارها وسيادتها وقرارها الوطني المستقل".

وعبر كلينبرغر من جانبه عن ارتياح اللجنة الدولية للصليب الأحمر للإجراءات التي تقوم بها القيادة السورية في تحمل مسؤولياتها لحماية حياة مواطنيها وللتسهيلات الكبيرة التي منحتها لاعضاء وفد اللجنة خلال تواجدها في سورية.

وحضر اللقاء عبد الرحمن العطار رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري ومدير ادارة المنظمات في وزارة الخارجية والمغتربين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية