عبد الله غول: فقدنا الثقة بسورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565478/

صرح الرئيس التركي عبد الله غول الاحد 28 اغسطس/آب، انه فقد الثقة بالحكومة السورية، في تعليق على الوضع في سورية، حيث قال "نشعر بحزن عميق بالفعل.  من الواضح اننا بلغنا نقطة سيكون معها اي شيء غير كاف وفات اوانه. لقد فقدنا الثقة".

صرح الرئيس التركي عبد الله غول الاحد 28 اغسطس/آب، انه فقد الثقة بالحكومة السورية، في تعليق على الوضع في سورية، حيث قال "نشعر بحزن عميق بالفعل. من الواضح اننا بلغنا نقطة سيكون معها اي شيء غير كاف وفات اوانه. لقد فقدنا الثقة".

وأشار غول الى ان تركيا بذلت جهودا كبيرة وقدمت مساهمات في سورية، مضيفا ان انقرة دعمت الشعب السوري لان الشعب هو الاهم. مضيفا انه يتابع التطورات في سورية كل يوم وهو يتلقى تقارير استخبارية عما يحصل، لان سورية بلد جار لتركيا.

وأوضح الرئيس التركي انه يوجد حاليا 6 الاف و802 لاجئ سوري داخل الاراضي التركية. حيث يتوزعون بين 6 مخيمات للهلال الاحمر التركي.

المصدر: وكالة الاناضول الاخبارية

تعليق مراسل "روسيا اليوم" في اسطنبول

مستشار في الكونغرس الأمريكي: نظام دمشق يعرف تماما أن أي تغيير يجريه يعني أن المعارضة ستجتاحه

ومن واشنطن قال المستشار في الكونغرس الأمريكي وليد فارس في حديث لقناة "روسيا اليوم" إن النظام السوري "يعرف تماما أن أي تغيير كبير مع أي مبادرات أكانت عربية أو دولية أو تركية تخفف من سيطرة النظام يعني أن المعارضة سوف تجتاح هذا النظام، وقد رأى النظام ما يحصل في المنطقة".

  

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية