سيدة تتفق مع عشيقها على "اختطاف" أطفالها من أجل مال زوجها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564250/

عقب تلقيه بلاغاً من أحد المواطنين يفيد باختفاء أطفاله الثلاثة، توجه عميد مباحث الجيزة في مصرالمكلف بالتحقيق في القضية الى منزل المواطن حيث أجرى التحقيقات الأولية، التي أسفرت عن تكشف معلومات تفيد بوجود خلافات بين الرجل وزوجته، ليتضح ان زوجة المواطن اتفقت مع عشيقها على "اختطاف" أبنائها بغية الحصول على المال من زوجها.

عقب تلقيه بلاغاً من أحد المواطنين يفيد باختفاء أطفاله الثلاثة، توجه عميد مباحث الجيزة في مصرالمكلف بالتحقيق في القضية الى منزل المواطن حيث أجرى التحقيقات الأولية، التي أسفرت عن تكشف معلومات تفيد بوجود خلافات بين الرجل وزوجته.

دفعت نتائج التحقيقات هذه العميد الى النظر للقضية من زاوية "ابحث عن المرأة" كما يقول المثل الفرنسي، ليتضح ان زوجة المواطن اتفقت مع عشيقها على "اختطاف" أبنائها بغية الحصول على المال من زوجها.

وبحسب البلاغ المقدم من المواطن البالغ من العمر 39 عاماً فإن أطفاله خرجوا لشراء حلوى وتأخروا بالعودة. فحاول الاتصال بأحد أطفاله عبر تلفونه الجوال ليرد شخص مجهول قال انه اختطف الأطفال الثلاثة، وطالب بمبلغ 30 الف جنيه فدية لإطلاق سراحهم، الأمر الذي دفع والدهم لتقديم البلاغ.

استدعى العميد والدة الأطفال المخطوفين واستجوبها لتقر بالخلافات بينها وبين زوجها، ولتعترف له بعلاقة عاطفية تجمعها بشخص، اتفقت وإياه على "اختطاف" الأطفال من أجل المال.

تتابعت الأحداث وأرشدت السيدة العميد على مكان الأطفال الثلاثة فتمت إعادتهم على الفور الى والدهم، الذي رفع قضية ضد زوجته وعشيقها يتهمهما فيها باختطاف أطفاله.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية