الواحة السعيدة لعبة عربية على موقع فيس بوك

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/562625/

الواحة السعيدة لعبة موجودة على موقع فيس بوك باللغتين العربية والانكليزية وهي الاولى من نوعها التي تعتمد على برامج فلاش بدلاً من تبديل صفحات الإنترنيت كما كان الحال في الألعاب السابقة.

الواحة السعيدة لعبة موجودة على موقع فيس بوك باللغتين العربية والانكليزية وهي الاولى من نوعها التي تعتمد على برامج فلاش بدلاً من تبديل صفحات الإنترنيت كما كان الحال في الألعاب السابقة التي صممها ووضعها على الإنترنيت سليمان بخيت الأردني الأصل الذي يحاول من خلال هذه اللعبة نقل صورة مغايرة لما انطبع لدى الغرب من علاقة العرب بالإرهاب.

واللعبة في بعض نواحيها تشبه إلى حد كبير لعبة فرونتير فيللي (Frontier Ville) المشهورة على موقع فيس بوك التي تحاكي وصول أحد المزارعين من الغرب إلى منطقة لبناء منزل وتوسيع رقعة أعماله من خلال بناء الأبنية المفيدة ومزاولة الزراعة وتربية المواشي. أما الواحة السعيدة فتحكي عن قصة عربي وصل إلى واحة في الصحراء ليبني خيمته ويوسع رقعة أعماله.

اللعبة واحدة من أربع العاب تعتمد الأخرى على تعديل صفحة المتصفح مثل لعبة العنصر صفر من القوات الخاصة وصراع القبائل ، هذا بالإضافة إلى لعبة تعتمد على الفلاش واسمها سلطان الطرب تتيح عملياً الفرصة لاختبار قدرات اللاعبين على معرفة اسم الأغنية أو مغنيها في مسابقة شيقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية