كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو أفضل رومانسيين في تاريخ السينما

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/556486/

اصبح ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت أفضل رومانسيين في تاريخ السينما، حسب استطلاع للرأي أجرته شركة "ايه بي سي" التلفزيونية  بالتعاون مع مجلة "بيبول".

أظهر استطلاع للرأي على شبكة الانترنت أجرتهشركة "ايه بي سي"  التلفزيونية الامريكية بالتعاون مع مجلة "بيبول" الأمريكية المعنية بأخبار الشخصيات المشهورة أن كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو أصبحا أفضل رومانسيين في تاريخ السينما. فيما اختير فيلم "ذهب مع الريح" (“Gone with the Wind”) الذي يحكي قصة الحرب الأهلية الأمريكية كأفضل فيلم في تاريخ السينما.

ومن بين الأفلام التي احتلت المراكز الخمسة الأولى في الاستطلاع فيلم "ساحر أوز" (“The Wizard of Oz”) و"الأب الروحي" (“The Godfather”) و"الدار البيضاء" (“Casablanca”) و"إي تي"(“E.T.”) .

أما أفضل خمسة أفلام كوميدية فهي "الطائرة" (“Airplane”) و"مونتي بايثون والكأس المقدسة" (“Monty Python and the Holy Grail”) و"البعض يفضلونها ساخنة" (“Some Like It Hot”) و"فرانكنشتاين الصغير" (“Young Frankenstein”) و"توتسي" (“Tootsie”).

أما أفضل فيلم أكشن، فهو فيلم "مهاجمو السفينة المفقودة" (“Raiders of the Lost Ark”)، فيما اختير فيلم "الأسد الملك" (“The Lion King”) كأفضل فيلم كارتون.

وأظهر الاستطلاع أن فيلم "حرب الكواكب" (“Star Wars”) هو الأفضل من بين أفلام الخيال العلمي، بينما أصبح فيلم "صوت الموسيقا" (“The Sound of Music”) أفضل فيلم موسيقي.

وجاءت شخصية فورست غامب في مقدمة قائمة أفضل الشخصيات السينمائية.

واختيرت عبارة "بصراحة يا عزيزتي، أنا لا أهتم" المأخوذة من فيلم "ذهب مع الريح" كأفضل اقتباس من الأفلام.

هذا وأظهر الاستطلاع أن كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو هما أفضل ممثلين يشاركان في فيلم رومانسي، وذلك لدوريهما في فيلم "تيتانيك".فيما جاء كلارك غيبل وفيفيان لي في المرتبة الثانية لدوريهما في فيلم "ذهب مع الريح". وجاء ثنائي ريتشارد غير وجوليا روبرتس ثالثا، حيث شارك الممثلان في فيلم "المرأة الجميلة" (“Pretty Woman”). بينما احتل هامفري بوغارت وإنغريد بيرغمان المرتبة الرابعة لمشاركتهما في فيلم "الدار البيضاء". وفي ختام القائمة جاء سبينسي ترايسي وكاثرين هيبورن اللذان تشاركا في تسعة افلام.

هذا وشارك في الاستطلاع حوالي 500 ألف شخص اختاروا أفضل الافلام والممثلين في تاريخ السينما.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية