الأرجنتين تهزم كندا بخماسية نظيفة استعدادا لموندال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/48066/

سحق المنتخب الأرجنتيني ضيفه الكندي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار في بيونس ايرس ضمن استعداداته لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا لكرة القدم الشهر المقبل.

سحق المنتخب الأرجنتيني  ضيفه الكندي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الاثنين 24 مايو/أيار في بيونس ايرس ضمن استعداداته لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا لكرة القدم الشهر المقبل.

تقدم المنتخب الأرحنتيني الذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب بطل مونديال 2010، بثلاثة أهداف في الشوط الأول أحرز ماكسي رودريغيز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الـ (16 و 32)، وبعد خمس دقائق فقط سجل زميله أنخيل دي ماريا الهدف الثالث، وفي الشوط الثاني أضاف كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الانكليزي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 63، قبل أن يختتم سيرجيو أغويرو مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني خماسية منتخب التانغو في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيبدأ مشواره في نهائيات كأس العالم بلقاء منتخب نيجيريا في الـ 12 من الشهر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضاً منتخبي كوريا الجنوبية واليونان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا