مارادونا يعلن التشكيلة النهائية لمنتخب الأرجنتين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/47792/

أعلن دييغو أرماندو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني يوم الأربعاء 19 مايو/أيار عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده المؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا في الفترة ما بين الـ 11 من شهر يونيو/حزيران ولغاية الـ 11 من شهر يوليو/تموز 2010.

أعلن دييغو أرماندو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني يوم الأربعاء 19 مايو/أيار عن التشكيلة النهائية لمنتخب بلاده المؤلفة من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا التي ستجري ما بين الـ 11 من شهر يونيو/حزيران ولغاية الـ 11 من شهر يوليو/تموز 2010.

وقد كشف مارادونا عن التشكيلة النهائية بعد استبعاده سبعة لاعبين منها وهم: خوان مرسير (أرجنتينوس جونيورز)، وسيباستيان بلانكو (لانوس)، وخيسوس داتولو (أولمبياكوس اليوناني) وفابريتسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي) وإيزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي)، وخوسيه سوسا (إستوديانتيس) وخوان مانويل إنساورالدي (نيولز أولد بويز).

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية مع نظيره الكندي في الـ 24 من شهر مايو/أيار الجاري في بوينس أيرس، قبل التوجه الى جنوب أفريقيا لخوض غمار مونديال 2010، ويلعب ضمن المجموعة الثانية الى جانب نيجيريا، وكوريا الجنوبية واليونان.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الأرجنتيني النهائية المؤلفة من 23 لاعباً:

لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (ألكمار الهولندي)، ماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي)، دييغو بوسو (كولون).

لخط الدفاع: نيكولاس أوتامندي (فيليز سارسفيلد)، مارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ الألماني)، والتر صامويل (إنتر ميلان الإيطالي)، غابرييل هاينتسه (مرسيليا الفرنسي)، نيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، كليمنتي رودريغيز (إستوديانتيس)، آرييل غارسي (كولون).

لخط الوسط: خوناس غوتييريز (نيوكاسل الإنكليزي)، خافيير ماسكيرانو وماكسيميليانو رودريغيز (ليفربول الإنكليزي)، خوان سيباستيان فيرون (إستوديانتيس)، أنخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، خافيير باستوري (باليرمو الإيطالي)، ماريو بولاتي (فيورنتينا الإيطالي).

للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، غونزالو هيغواين (ريال مدريد الإسباني)، مارتن باليرمو (بوكا جونيورز)، سيرخيو أغويرو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دييغو ميليتو (إنتر ميلان الإيطالي)، كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنكليزي).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا