انطلاق المعرض السنوي التاسع للصناعات الروسية في عمان

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44279/

تنطلق فعاليات المعرض الدوري للصناعات الروسية في عمان يوم 24 مارس/اذار الجاري، حيث تقوم شركة "زاروبيج اكسبو" للمرة التاسعة على التوالي بتنظيم هذا المعرض في العاصمة الاردنية. وقال رئيس مجلس ادارة شركة "زاروبيج اكسبو" دافيد فارتانوف ان المعرض سيحظى هذا العام باقبال اوسع من قبل ضيوف الدول العربية المجاورة، اذ تزداد فعاليات المعرض شعبية من عام الى اخر، وباتت احدى افضل الساحات للقاء رجال الاعمال العرب والروس.

تنطلق فعاليات المعرض الدوري  للصناعات الروسية في عمان يوم 24 مارس/اذار الجاري، حيث تقوم شركة "زاروبيج اكسبو" للمرة التاسعة على التوالي بتنظيم هذا المعرض في العاصمة الاردنية.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة "زاروبيج اكسبو" دافيد فارتانوف ان المعرض سيحظى هذا العام باقبال اوسع من قبل ضيوف الدول العربية المجاورة، اذ تزداد فعاليات المعرض شعبية من عام الى اخر، وباتت احدى افضل الساحات للقاء رجال الاعمال العرب والروس.

كما اوضح فارتانوف أن  اهم المجالات التي يقدمها المعرض لهذا العام هي نماذج حقيقية لاحدث التقنيات في مجالات الطاقة والنقل والاتصالات وصناعة الآليات والمعدات الطبية والانشائية.

وتوقع فارتانوف ان يثمر معرض الصناعات الروسية في عمان لهذا العام عن توقيع عقود ومعاهدات تجارية جديدة بيت البلدين، مشيرا الى أنه هناك خطط  في المستقبل القريب لاطلاق معرض مماثل في سورية،  وهذا  خير دليل على عمق الاهتمام المتبادلبين روسيا والدول العربية في الشرق الاوسط.

المزيد من التفاصيل في المقابلة المصورة
للمزيد حول العلاقات الروسية الاردنية..

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم