مانشستر سيتي يهزم تشيلسي في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43070/

الحق فريق مانشستر سيتي هزيمة كبيرة بفريق تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 27 فبراير/شباط على ملعب "ستانفورد بريدج" في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري.

الحق فريق مانشستر سيتي هزيمة كبيرة بفريق تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في عقر داره بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 27 فبراير/شباط  على ملعب "ستانفورد بريدج" في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري.

تمكن فريق مانشستر سيتي من قلب تأخره بهدف أحرزه  فرانك لامبارد صانع العاب فريق تشيلسي في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول الى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك بفضل مهاجميه الأرجنتيني كارلوس تيفيز والويلزي كريغ بيلامي، حيث أدرك تيفيز التعادل للضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وضاعف زميله بيلامي النتيجة في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 51، وعاد تيفيز وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 76، واستفاد الضيوف من طرد لاعبي تشيلسي جوليانو بيليتي وميخائيل بالاك (76 و 81) وعزز تقدمه بهدف رايع أحرزه بيلامي في الدقيقة الـ 87، قبل أن يحرز لامبارد الهدف الثاني له ولفريقه في نهاية المباراة من ضربة جزاء.

ورفع  مانشستر سيتي  الذي حقق فوزه الأول على تشيلسي على أرضه منذ 1993، رصيده الى 47 مقطة من 27 مباراة ويحتل المركز الرابع في الدوري. في حين تجمد رصيد تشيلسي عند 61 نقطة من 28 مبارا، بفارق نقطة واحدة أمام فريق مانشتر يونايتيد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة من 28 مباراة لعبها ايضاً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا