روسيا يمكن ان تصبح رائدة في الرياضة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42933/

قال انطون سيخاروليدزي رئيس لجنة التربية البدنية والرياضة بمجلس الدوما بطل اولمبياد عام 2002 بالرقص الفني الزوجي على الجليد بان روسيا يمكن ان تصبح رائدة في الرياضة عندما تجرى في هذا المجال الاصلاحات اللازمة ويستلم ادارتها اناس جدد. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها يوم 25 فبراير/ شباط لوكالة انباء " نوفستي ".

 قال انطون سيخاروليدزي رئيس لجنة التربية البدنية والرياضة بمجلس الدوما بطل اولمبياد عام 2002 بالرقص الفني الزوجي على الجليد بان روسيا يمكن ان تصبح رائدة في الرياضة عندما تجرى في هذا المجال الاصلاحات اللازمة ويستلم ادارتها اناس جدد. جاء ذلك في تصريحات ادلى بها يوم 25 فبراير/ شباط لوكالة انباء " نوفستي ".
ان المنتخب الاولمبي الروسي يحتل المركز العاشر بعد اليوم 13 لبداية الالعاب الاولمبية حيث حصل فقط على 3 مداليات ذهبية  و4 فضية و6 برونزية وقال " للشعور بالثقة بالنفس خلال الالعاب الاولمبية يجب علينا ان نحتل مركز الريادة في العالم خاصة في الرياضة الشتوية لان لدينا كل الظروف الملائمة ".
ومن اجل ذلك يجب اجراء اصلاحات في انظمة الادارات الرياضية. وقال  سيخاروليدزي:" نعم لابد من كادر جديد واناس جدد يتمتعون بتفكير جديد، عموما اناس من نموذج اخر". واضاف " لذلك بالذات انا اقول نحتاج الى تغيرات في الكادر وفي التنظيم واعتقد ان هذا سيحصل خلال الفترة القريبة القادمة ".
وعلى حد تعبيره اذا لم ينفذ هذا خلال 10 سنوات فانه لابد من اناس اخرين بامكانهم ايجاد الاليات اللازمة لكي يصبح الروس في مقدمة الرياضة بالعالم " المسألة يجب ان تكون كذلك ومن اجل هذا لابد من عمل مستمر ونحتاج الى تغيرات في الكادر وتغير في وعي الناس الذين يعملون في قطاع الرياضة ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا