روسيا تتوج بذهبية سباق التتابع بالبياثلون للسيدات في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42803/

أحرز المنتخب الروسي للسيدات الميدالية الذهبية في سباق التتابع بالبياثلون (6x4 كم ) يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط، وذلك ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً.

أحرز المنتخب الروسي للسيدات الميدالية الذهبية في سباق التتابع بالبياثلون (6x4  كم ) يوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط، وذلك ضن دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 التي تستصيفها مدينة فانكوفر الكندية حالياً.

وقد وصل المنتخب الروسي الذي مثله في هذا السباق كل من سفيتلانا سليبتسوفا وآنا بوليغينا وأولغا مدفيدتسيفا وأولغا زايتسيفا، الى خط النهاية بفارق كبير أمام المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني، حيث قطع المنتخب الروسي مسافة السباق  بزمن قدره (1.09.36.3 س)، فيما قطع المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني مسافة السباق بزمن قدره (1.10.09.1 س)، محرزا بذلك الميدالية الفضية، أما الميدالة البرونزية فقد كانت من نصيب المنتخب الألماني الذي حل ثالثا في غياب ماغدالينا نويمير بزمن قدره (1.10.13.4 س).

وهذه هي الميدالية الذهبية الثانية للمنتخب الروسي للسيدات في سباق التتابع بالبياتلون (6x4  كم ) في الألعاب الأولمبية للمرة الثانية على التوالي، وهي الميدالية الذهبية الثالثة لروسيا في فانكوفر.

للمزيد حول أعضاء المنتخب الروسي للبياثلون وبعض النجوم الروس الآخرين في المادة التالية: أمل روسيا في أولمبياد فانكوفر 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا