أمريكا الى نهائي دورة فانكوفر لهوكي الجليد للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42756/

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بهوكي الجليد الى المباراة النهائي لدورة للألعاب الأولمبية الشتوية على حساب نظيره السويدي، بفوزه عليه بتسعة أهداف مقابل هدف واحد فقط في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 22 فبرابر/شباط في الدور نصف النهائي في فانكوفر.

تأهل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للسيدات بهوكي الجليد الى المباراة النهائي لدورة للألعاب الأولمبية الشتوية على حساب نظيره السويدي، بفوزه عليه بتسعة أهداف مقابل هدف واحد فقط في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 22 فبرابر/شباط  في الدور نصف النهائي في فانكوفر.

تقدم المنتخب الأمريكي الذي سيطر على مجريات المباراة سيطرة كاملة بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول، كما انهى الشوط الثاني لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وترجم افضليته في الشوط الأخير من المياراة الى أربعة أهداف نظيفة. وقد سجلت الأمريكية مونيك لاموريه ثلاثة أهداف لفريقها.

وسيواجه المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية الفائز من اللقاء الذي يجمع المنتخب الفنلندي مع نظيره الكندي الذي يعد من أقوى المرشحين للفوز ليس في هذه المباراة، وحسب بل والفوز بالميداليات الذهبية.

بينما تلتقي السويد مع الخاسر من تلك المباراة لتحديد المركز الثالث، وتلتقي روسيا مع سويسرا في مباراة تحديد المركز الخامس تلتقي .

في حين احتلت الصين المركز السابع بتغلبها على سلوفاكيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركز السابع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا