روسيا تحرز برونزيتي سباق السبرينت للتزلج بالاسكي للفرق

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42753/

أحرز المنتخب الروسي الميدالية البرونزية في سباق السبرينت للتزلج بالاسكي للفرق للسيدات والرجال يوم الإثنين 22 فبرابر/شباط ضمن اليوم الحادي عشر للألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر. بينما أحرز المنتخب الألماني ذهبية السباق للسيدات والنرويجي ذهبية السباق للرجال.

أحرز المنتخب الروسي الميدالية البرونزية في سباق السبرينت للتزلج بالاسكي للفرق للسيدات والرجال يوم الإثنين 22 فبرابر/شباط ضمن اليوم الحادي عشر للألعاب الأولمبية الشتوية الـ 21 في فانكوفر.

أحرز ت الروسيتان ناتاليا كوروستيليوفا وإيرينا خازوفا الميدالية البرونزية، بعد أن قطعتا مسافة السباق بزمن قدره (18.07،70) دقيقة، أما الميدالية الذهبية فكانت من نصيب المنتخب الألماني بقيادة كلاوديا نيشتاد بزمن قدره (18.03،70) دقيقة، بينما ذهبت الميدالية الفضية للثنائي السويدي المؤلف من شارلوت كالا التي أحرزت ذهبية الفردي في فانكوفر وآنا هاغ صاحبة فضية سباق الدواتلون بزمن قدره (18.03،40) دقيقة.

سباق السبرينت للتزلج بالاسكي للفرق الرجال

ولدى الرجال أحرز الثنائي الروسي المؤلف من نيكولاي موريلوف والكسي بيتوخوف ايضا الميدالية البرونزية، بعد أن قطعا مسافة السباق بزمن قدره (19.02،50) دقيقة، في حين كانت الميدالية الذهبية من نصيب المنتخب النرويجي الذي قطع مسافة السباق بزمن قدره (19.01،00) دقيقة، بينما ذهبت البرونزية الى المنتخب الألماني الذي وصل الى خط النهاية بزمن قدره (19.02،30) دقيقة.

للمزيد حول الفائزين بالبرونزيتين وغيرهم من أعضاء المنتخب الروسي عبر الرابط: أمل روسيا في أولمبياد فانكوفر 2010.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا