قتلى وجرحى في هجمات متفرقة بالعراق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42726/

اعلنت مصادر في الشرطة العراقية مقتل 8 اشخاص واصابة اخرين يوم الاثنين 22 فبراير/شباط في هجمات مسلحة متفرقة بينها هجوم انتحاري بسيارة مفخخة. من جهة اخرى قتل 8 افراد من عائلة واحدة على يد مجموعة ارهابية في ناحية الوحدة جنوب شرق بغداد.

اعلنت مصادر في الشرطة العراقية مقتل 8 اشخاص واصابة اخرين يوم الاثنين 22 فبراير/شباط في هجمات مسلحة متفرقة بينها هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.
وقال ضابط في شرطة الرمادي ان "هجوما انتحاريا بسيارة مفخخة استهدف مديرية شؤون الداخلية في مدينة الرمادي اسفر عن مقتل 3 اشخاص وجرح 4 اخرين بينهم اثنان من الشرطة "، مضيفا ان الضحايا كانوا في المديرية لمقابلة ذويهم المعتقلين هناك، والقتلى هم رجل وابنه الذي يبلغ من العمر 6 اعوام. والضحية الثالثة رجل من عناصر الشرطة.
من جهة ثانية افادت مصادر في الشرطة ان 4 من قوات الامن العراقية لقوا مصرعهم في مدينة الموصل في هجومين مسلحين استهدف كل منهما نقطة تفتيش امنية.
كما اكد مصدر امني في بغداد مقتل استاذ جامعي يدعى ثامر كامل ويعمل في وزارة التعليم العالي، في هجوم مسلح لدى مروره بسيارته على طريق القناة الرئيسي.
من جهة اخرى قالت قيادة عمليات بغداد ان 8 افراد من عائلة واحدة قتلوا داخل منزلهم في ناحية الوحدة جنوب شرق بغداد على يد مجموعة ارهابية باستخدام اسلحة مزودة بكاتم للصوت"
وذكر البيان ان الارهابيين قاموا بقطع رؤوس الضحايا بعد قتلهم، مشيرا الى ان القوات الامنية تقوم بالبحث عن الجناة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية