النرويجية بيورغين تتوج بالذهبية الثانية في فانكوفر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42603/

أحرزت النرويجية ماريت بيورغين الميدالية الذهبية في المسابقة الثنائية للتزلج بالاسكي لمسافة (7.5 + 7.5 كم) يوم الجمعة 19 فبراير/شباط في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر. كما أضافت البولندية يوستينا كوفالتشيك الميدالية البرونزية لهذا السباق لفضية سباق السرعة (السبرينت) للتزلج بالاسكي لمسافة (1.5 كم) يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط.

أحرزت النرويجية ماريت بيورغين الميدالية الذهبية  في المسابقة الثنائية للتزلج بالاسكي لمسافة (7.5 + 7.5  كم) يوم الجمعة 19 فبراير/شباط  في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر.

احتاجت بيورغين للفوز بالميدالية الذهبية الى زمن قدره (39.58.1 د)، وهي الميدالية الذهبية الثانية التي تحرزها ماريت بيورغين، بعدالميدالية الذهبية الأولى التي أحرزتها لمنتخب بلادها، بفوزها بالمركز الأول في سباق السرعة (السبرينت) للتزلج بالاسكي لمسافة (1.5 كم) يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط في فانكوفر.

 وتقدمت النرويجية على السويدية آنا هاغ التي حلت في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية.

 وجاءت البولندية يوستينا كوفالتشيك في المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية في هذا السباق، وهي الميدالية الثانية لكوفالتشيك ايضا، حيث كانت البولندية قد توجت  بالميدالية الفضية في سباق السرعة (السبرينت) للتزلج بالاسكي لمسافة (1.5 كم) يوم الأربعاء 17 فبراير/شباط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا