مقتل 2 من رجال الشرطة وجرح 35 اخرين نتيجة انفجارات في نازران الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42561/

صرح مسؤول في مكتب التحقيقات الجنائية التابع الى النيابة العامة بمدينة نازران بجمهورية انغوشيا الروسية بانه وقع يوم 19 فبراير/ شباط عدد من الانفجارات في مدينة نازران ادت الى جرح 37 شخصا، من بينهم 22 من افراد الشرطة، الذين نقلوا الى المستشفى حيث توفي 2 من رجال الشرطة.

صرح مسؤول في مكتب التحقيقات الجنائية التابع الى النيابة العامة بمدينة نازران بجمهورية انغوشيا الروسية بانه وقع يوم 19 فبراير/ شباط عدد من الانفجارات في مدينة نازران ادت الى جرح 37 شخصا، من بينهم 22 من افراد الشرطة، الذين نقلوا الى المستشفى حيث توفي 2 من رجال الشرطة.

وحسب معلومات وزارة الداخلية في انغوشيا فانه بناءا على اتصال هاتفي افاد بوجود مجموعة من المسلحين العصاة في احدى الدور المتروكة بحي التييفسك بمدينة نازران ، قامت صباح اليوم مجموعة من الشرطة في اقتحام الدار ، ولكن لم يجدوا احداً فيه، وعثروا على عبوة ناسفة انفجرت في اثناء محاولة ابطال مفعولها.

وقال المصدر " انه نتيجة الانفجار جرح 10 من افراد الشرطة والمحققين، من ضمنهم كازبيك لاتيروف مدير شرطة المدينة، تم نقلهم الى المستشفى وكان من بينهم مدير شرطة المدينة. وبعد ذلك انفجرت عبوة ثانية ثم ثالثة تسببتا في جرح عدد اخر من رجال الشرطة والمحققين والمدنيين الذين كانوا في المكان ".
ومن جانبه قال مصدر في شرطة المدينة ان الاخبارية كانت مصيدة ، حيث " اتصل مجهول وقال انه يختفي في احدى الدور المتروكة عدد من المسلحين العصاة وعندما وصل رجال الشرطة الى المكان المعني اكتشفوا عبوة ناسفة انفجرت خلال عملية ابطال مفعولها. بعد ذلك انفجرت عبوات اخرى كانت مخفية ".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)