عشرات القتلى والجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمحافظة الانبار العراقية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42482/

قتل حوالي 12 شخصا، بينهم عناصر من الشرطة العراقية وطفل واصيب ما لايقل عن 20 اخرين بجروح عندما انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من مبنى محافظة الانبار في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار صباح يوم 18 فبراير/شباط . افادت بذلك مصادر في الشرطة المحلية والطبية العراقية.

قتل حوالي 12 شخصا، بينهم عناصر من الشرطة العراقية وطفل واصيب ما لايقل عن 20 اخرين بجروح عندما انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من مبنى المحافظة في مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار صباح يوم 18 فبراير/شباط . افادت بذلك مصادر في الشرطة المحلية والطبية العراقية.

وقال مصدر في الشرطة " ان السيارة انفجرت صباح اليوم الخميس بالقرب من مبنى محافظة الانبار. وان الانفجار ادى الى مقتل واصابة 32 شخصا تم نقلهم الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج".
واشار المصدر الى ان القوات الامنية العراقية والامريكية قامت بفرض طوق امني حول مكان الحادث.

ويأتي هذا الانفجار في وقت حرج جدا حيث يعيش العراق هذه الأيام فترة حاسمة وعصيبة، إذ يستعد الشعب العراقي لقول كلمته الفاصلة في الانتخابات المقرر اجراؤها في 7 مارس/اذار المقبل لتحديد مَن سيحكم البلاد في المرحلة المقبلة.  وتشهد الساحة السياسية العراقية أزمات عدة بدأت تهدد هذه العملية بعد قرار الاستبعاد الذي اتخذ بحق المئات من المرشحين.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية