عباس يوقف رئيس ديوانه عن العمل اثر ملفات فساد بثتها قناة اسرائيلية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42270/

أوقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس رئيس ديوانه رفيق الحسيني عن العمل اعتبارا من يوم 14 فبراير/شباط ، للتحقيق في قضايا فساد كانت القناة العاشرة الاسرائيلية قد بثتها سابقا. وقرر عباس تشكيل لجنة تحقيق في قضية الحسيني برئاسة أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح على أن تقدم اللجنة نتيجة التحقيق بعد 3 أسابيع.

أوقف الرئيس الفلسطيني محمود عباس رئيس ديوانه رفيق الحسيني عن العمل اعتبارا من يوم 14 فبراير/شباط ، للتحقيق في قضايا فساد كانت القناة العاشرة الاسرائيلية قد بثتها سابقا.

وافادت وكالة "وفا" الفلسطينية للانباء أن عباس قرر تشكيل لجنة تحقيق في قضية الحسيني برئاسة أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح وسوف تقدم اللجنة نتيجة التحقيق في غضون 3 أسابيع.

وفي اول ظهور له أمام وسائل الاعلام، اعتبر رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية رفيق الحسيني أن ما نشرته القناة العاشرة الاسرائيلية يهدف الى الاطاحة به وابتزازه سياسيا.  وقال الحسيني بهذا الصدد في مؤتمر صحفي عقده يوم 14 فبراير/شباط  "لقد  تعرضت لكمين من قبل عصابة تهدف للايقاع بي من اجل ان اتخلى عن الدفاع عن القدس ..".

وكانت القناة العاشرة الاسرائيلية قد بثت تقريرا يستند الى لقطات لكاميرا خفية ومقابلات مع ضابط مخابرات فلسطيني سابق زعم ان الحسيني عرض على امرأة الالتحاق بالعمل مقابل ممارسة الجنس، فيما صرح  الحسيني في بيان قرأه على الصحفيين برام الله  قائلا، "انني تعرضت لكمين من قبل عصابة تعمل كما ظهر لكم لصالح اجهزة الاستخبارات الاسرائيلية. هذا الشريط المدبلج الذي اذيع عمره أكثر من سنة ونصف."

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية