ميلان يهزم أودينيزي ويرتقي الى المركز الثاني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/42165/

فاز فريق ميلان على ضيفه أودينيزي بثلاثة أهدف مقابل هدفين في المباراة الإفتتاحية للمرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 فبراير شباط على ملعب "سان سيرو". وارتقى ميلان بعد هذا الفوز الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام فريق روما الذي يستضيف فريق باليرمو يوم السبت ضمن المرحلة نفسها.

فاز فريق ميلان على  ضيفه أودينيزي بثلاثة أهدف مقابل هدفين في المباراة الإفتتاحية للمرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي جرت بينهما يوم الجمعة 12 فبراير شباط على ملعب "سان سيرو".

تقدم فريق ميلان بهدفين أحرزهما كل من المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار والبرازيلي ألكسندر باتو في الدقيقتين الـ ( 7 و 39) على التولي، قيل أن يقلص أنطونيو فلورو فلوريس الفارق الى هدف واحد للضيوف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني أحرز هونتيلار الهدف الثالث لأصحاب الأرض والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة الـ (57) من تمرية البرازيلي رونالدينيو الذي صنع الهدفين الأولين ايضا، واستبدل بالإنكليزي ديفيد بيكهام في الدقيقة الـ (70)، وبعد ذلك تمكن نطونيو دي ناتالي هداف فريق أودينيزي وقائده الذي أهدر فرصة ذهبية للتسجيل من انفرادة في الشوط الأول، من تقليص الفارق الى هدف واحد ايضا، وليس إلا، قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

ورفع ميلان رصيده بهذا الفوز الى 45 نقطة، وصعد الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة أمام فريق روما الذي يستضيف يوم السبت فريق باليرمو الخامس. بينما تجمد رصيد أودينيزي الذي لم يذق نكهة الفوز بعد خارج أرضه في هذا الموسم، عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا