الكرواتية فلاسيتش والروسي أوخوف يثبتان جدارتهما في الوثب العالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41771/

أحرزت النجمة الكرواتية بلانكا فلاسيتش والروسي إيفان أوخوف المركز الأول في الدورة الدولية للوثب العالي داخل القاعة التي أقيمت يوم السبت 6 فبراير/شباط في مدينة أرنشتات الألمانية.

أحرزت النجمة الكرواتية بلانكا فلاسيتش والروسي إيفان أوخوف المركز الأول في الدورة الدولية للوثب العالي داخل القاعة التي أقيمت يوم السبت 6 فبراير/شباط في مدينة أرنشتات الألمانية.

فبين النساء اجتازت فلاسيتش، بطلة العالم 2009،العارضة وهي على ارتفاع 2.06 م، وتقدمت على الروسيتين سفيتلانا شكولينا وإيرينا غوردييفا صاحبتي المركزين الثاني والثالث على التوالي.

 وحطمت الكرواتية رقمها القياسي الشخصي داخل القاعة بفارق سنتيمتر واحد، وحاولت فلاسيتش تخطي ارتفاع (2.09 م) لتحطيم الرقم القياسي لهذه المسابقة المسجل باسم السويدية كايسا برغكفيست ( 2.08 م) في أرنشتات بالذات في شباط/فبراير 2006، لكنها فشلت في محاولاتها الثلاث.

اما بين الرجال، فقد أحرز الروسي إيفان أوخوف بطل أوروبا في الوثب العالي المركز الأول، بعد أن اجتاز العارضة وهي على إرتفاع (2.35 م)، وتقدم أوخوف صاحب أفضل رقم هذا الموسم (2.37 م)، على مواطنه ياروسلاف ريباكوف بطل العالم السابق الذي اجتاز العارضة وهي على علو (2.33 م)، بينما حل القبرصي قرياقوس يوانو في المركز الثالث (2.28).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا