هيدينك باق مع المنتخب الروسي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/41650/

ناقش سيرغي فورسينكو الرئيس الجديد للاتحاد الروسي لكرة القدم مع الهولندي غوس هيدينك مدرب المنتخب الوطني الروسي في اجتماع العمل الذي عقد بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط، المسائل المتعلقة بعمل هيدينك في الفترة الراهنة في إطار عقده الحالي الذي ينتهي في الصيف القادم.

ناقش سيرغي فورسينكو الرئيس الجديد للاتحاد الروسي لكرة القدم مع الهولندي غوس هيدينك مدرب المنتخب الوطني الروسي في اجتماع العمل الذي عقد بينهما يوم الخميس 4 فبراير/شباط، المسائل المتعلقة بعمل هيدينك في الفترة الراهنة في إطار عقده الحالي الذي ينتهي في الصيف القادم.

وحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الروسي لكرة القدم، فإن غوس هيدينك (63 عاما) سيستمر في تدريب المنتخب الروسي حتى انتهاء عقده الصيف القادم.

يذكر أن الطرفين أعربا في وقت سابق عن اهتمامهما بأن يستمر المدرب الهولندي على رأس عمله مع المنتخب الوطني حتى موعد انتهاء عقده الحالي الصيف القادم على أقل تقدير.

استلم هيدينك دفة تدريب المنتخب الروسي لكرة القدم منذ عام 2006، وقاده الى الفوز بالميداليات البرونزية في بطولة كأس الأمم الأوروبية في سويسرا والنمسا في عام 2008، بينما فشل الهولندي في الوصول بالمنتخب الروسي الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا الصيف القادم ، الامر الذي اثار تكهنات بفسخ عقد عمله في روسيا .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا