الجزائر تنعش آمالها بهدف يتيم على مالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40477/

فاز المنتخب الجزائري على نظيره المالي بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 يناير/كانون الثاني في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين لكرة القدم .

فاز المنتخب الجزائري على نظيره المالي بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 14 يناير/كانون الثاني في الجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية السابعة والعشرين لكرة القدم .

جاءت المباراة متوسطة الأداء والمستوى مع أفضلية للمنتخب الجزائري الذي نجح في هز شباك منتخب مالي في مناسبة واحدة فقط، بفضل الهدف الذي أحرزه رفيق حليش مدافع الخضر في نهاية الشوط الأول برأسه من كرة ملعوبة من ضربة حرة مباشرة.

وبهذا الفوز أنعش المنتخب الجزائري آماله في التأهل الى الدور ربع النهائي من البطولة، وحسن من صورته قليلا بعد الهزيمة المفاجئة أمام منتخب ملاوي المغمور بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين الماضي في الجولة الأولى ضمن مباريات المجموعة الأولى.

أما منتخب مالي الذي حقق معجزة كروية في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت بينهما يوم الأحد في العاصمة الأنغولية لواندا بتسجيله أربعة أهداف متتالية في مرمى منتخب أنغولا، بعد أن كان متأخرا بأربعة أهداف حتى الدقيقة الـ 79 من المباراة، فلم يقدم منتخب مالي شيئا يذكر في هذه المباراة.

وبهذه النتيجة صعد المنتخب الجزائري الى المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف منتخب ملاوي الذي يلتقي في مباراته الثانية في وقت لاحق مع أنغولا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا