بيرمنغهام يحرج الشياطين الحمر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/40198/

هرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من الهزيمة أمام مضيفه فريق بيرمنغهام بفصل الهدف الذي أحرزه سكوت دان مدافع بيرمنغهام خطأ في مرمى فريقه في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 9 يناير/كانون الثاني في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

هرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم من الهزيمة أمام مضيفه فريق بيرمنغهام بفصل الهدف الذي أحرزه سكوت دان مدافع بيرمنغهام خطأ في مرمى فريقه  في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت  9 يناير/كانون الثاني  في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

انتهت المباراة بالتعادل بهدف لهدف، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر كاميرون جيروم في الدقيقة الـ  39 من الشوط الأول. وجاء هدف التعادل لمانشستر عن طريق مدافع بيرمنغهام سكوت دان في الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر رصيده الى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي المتصدر، مفونا بذلك فرصته في تصدر الدوري  في غياب تشلسي عن هذه المرحلة لتأجيل مباراته مع هال سيتي بسبب الأحوال الجوية السيئة في بريطانيا.

أما بيرمنغهام الذي لايعرف مرارة الهزيمة للمباراة الثانية عشرة على التوالي ، فقد رفع رصيده الى 33 نقطة ويحتل المركز الثامن بفارق الأهداف عن ليفربول.

آرسنال يقع في فخ التعادل أمام ضيفه إيفرتون

تعادل فريق آرسنال مع ضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما في المبارة الثانية التي جرت يوم السبت ضمن المرحلة الحادية والعشرين من الدوري على إستاد الإمارات.

تقدم  الضيوف بهدف أحرزه ليون اوسمان برأسه من كرة مرفوعة من ضربة ركنية في الدقيقة 12 ، وأدرك البرازيلي نيفيس دينيلسون التعادل لفريق أرسنال في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

وبعد أن تقدم فريق إيفرتون مرة أخرى في الدقيقة الـ 81 بهدف أحرزه الجنوب أفريقي ستيفن بينار، تدخل التشيكي توماس روزيتسكي وأنقذ الموقف ومعه أرسنال من الهزيمة في الذقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وقد أضاع أرسنال فرصة ذهبية في اللحاق بالشياطين الحمر وتقليص الفارق الى نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي، فاكتفى بنقطة واحدة ويحتل المركز الثالث برصيد  42 نقطة،ولكن بحوزته مباراة مؤجلة كان من المفترض أن يلعبها يوم الأربعاء الماضي أمام بولتون، بيد أن سوء الأحوال الجوية تسبب بتأجيلها مرة أخرى، كما تأجلت عدة مباريات من المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي للسبب نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا