أمسية توديع ملكة جمال روسيا إلى مسابقة ملكة جمال الكون

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/32628/

بعد أقل من شهر ستجتمع في جزر باهاما أجمل الفتيات من 80 دولة لتمثيل كل واحدة منهن بلادها في مسابقة "ملكة جمال الكون - 2009". واستضاف أحد اشهر النوادي الراقية في موسكو امسية توديع ملكة جمال روسيا-2009 صوفيا رودييفا الى هذه المسابقة.

بعد أقل من شهر ستجتمع في جزر باهاما  أجمل الفتيات من 80 دولة لتمثيل كل واحدة منهن بلادها في مسابقة "ملكة جمال الكون - 2009". واستضاف أحد اشهر النوادي الراقية في موسكو امسية توديع ملكة جمال روسيا-2009 صوفيا رودييفا الى هذه المسابقة.

وكانت جدران النادي مزينة بلوحات فوتوغرافية لصوفيا قام  بالتقاطها المصور الامريكي فيليكس يونغ. وكان أهم حدث في الامسية تقديم الزي الرئيسي الذي ستمثل صوفيا فيه روسيا في مسابقة ملكة جمال الكون. وقالت إحدى مصممي هذا الزي إنهما استوحيا في تصميمه من شخصية صوفيا المميزة لأن مظهر الانسان يجسد طبيعته الداخلية. 
صوفيا البالغة التاسعة عشرة من عمرها خريجةُ مدرسة الفنون الجميلة التابعة لأكاديمية سان بطرسبورغ المسرحية. وتعلمت في الطفولة الباليه والرقص اما الآن فتهتم باليوغا للمحافظة على رشاقتها وجمالها والروح المعنوية العالي. وبعد أن نالت لقب ملكة جمال روسيا، شاركت في العديد من الفعاليات  الاجتماعية والخيرية بما فيها حماية  الحيوانات المعرضة للانقراض. كما اصبحت سفيرة لاكبر المشاريع الاعلانية والتصويرية وشاركت في اشهر البرامج التلفزيونية الروسية.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية