منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27782/

تتواصل مساء يوم 8 ابريل/نيسان منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بمبارتين قويتين، تجمع الأولى بين فريقي "ليفربول" و"تشلسي" الانكليزيين، بينما يلتقي "برشلونة" الإسباني مع "بايرن ميونيخ" الألماني.

موقعة إنكليزية من جديد في دوري الأبطال للقارة العجوز.  قطبان عريقان يتقابلان للمرة الخامسة في تاريخ المسابقة .. "ليفربول" و"تشلسي" الانكليزيان. التاريخ يعيد نفسه ولكن هذه المرة في ربع نهائي البطولة.
"ليفربول" الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي مباشرة أمام "تشلسي" يعول على الثنائي الإسباني فرناندو توريس وقائد الفريق ستيفن جيرارد ليتمكن من اختراق أقوى خط دفاع في الدوري الإنكليزي هذا الموسم وخاصة أنهما يدخلان اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوزين الرائعين على "مانشستر يونايتد" في الدوري بأربعة أهداف لهدف وعلى "ريال مدريد" الإسباني خلال منافسات المسابقة بأربعة أهداف نظيفة.
من جهة أخرى تحوم الشكوك حول مشاركة مهاجم فريق "تشلسي" العاجي ديدييه دروغبا بسبب الإصابة، بيد أن المدرب المخضرم غوس هيدينك سيعول على لاعبي الوسط فرانك لامبارد والمهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا هداف الدوري والذي يعرف معقل "ليفربول" جيدا كونه دافع عن عرينه موسمين كاملين.
أما موقعة فريق "برشلونة" الاسباني الفائز باللقب مرتين ومضيفه "بايرن ميونيخ" الألماني رافع كأس البطولة 4 مرات فستكون إمتحانا صعبا بالنسبة للفريق الضيف الذي يسعى لإضافة اللقب الثالث إلى جعبته وخاصة أنه يتربع على عرش الدوري المحلي بعكس صاحب الأرض الذي تعرض لهزيمة مذلة أمام "فولفسبورغ" بخمسة أهداف لواحد ويقبع في المركز الرابع.
الفريق الكاتالوني يعول على هجوم ناري مكون من الكاميروني صامويل أيتو والفرنسي تييري هنري والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المقابل يضم هجوم "بايرن ميونيخ" الإيطالي العملاق لوكا توني.
لقاءات مجهولة التوقعات نظرا لوفرة النجوم في خطوط الفرق كافة.. لقاءات لن تكتب فاتورة حسابها إلا اقدام اللاعبين مساء اليوم.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا