أوباما يطالب الجميع بالثقة في المستقبل وبالعمل على مواجهة الأزمة المالية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27503/

عقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني غوردن براون مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء 1 أبريل/نيسان في لندن، قال براون فيه أن هناك تحديات صعبة تنتظرنا في قمة العشرين، ولدى الأمريكيين والأوربيين رغبة في مواجهة الأزمة العالمية.

عقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء البريطاني غوردن براون مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء 1 أبريل/نيسان في لندن، قال براون فيه أن هناك تحديات صعبة تنتظرنا في قمة العشرين،ولدى الأمريكيين والأوربيين رغبة في مواجهة الأزمة العالمية.

وأضاف رئيس الوزراء البريطاني أنه سيتم العمل على مواجهة الأزمة المالية الحالية وتجاوزها، داعيا للإستجابة العالمية بهذا الشأن.

وأكد براون على ضرورة إصلاح النظام المصرفي  وإستعادة النمو وتعزيز المؤسسات المالية ومنع الإجراءات الحمائية.

وقال غوردن براون بانه تباحث مع الرئيس الأمريكي حول الوضع في أفغانستان والسبل الواجب إتباعها لإقرار الأمن وإعادة إعمار هذا البلد.

من جهته وصف أوباما الأزمة المالية العالمية الراهنة  بانها الأخطر منذ الحرب العالمية الثانية، مؤكدا الالتزام بتأمين استقرار الأسواق في العالم.

وتحدث الرئيس الأمريكي عن المسؤولية من أجل التحرك لحل الأزمة المالية ومراعاة تداعياتها الإنسانية وبعدها الإجتماعي، مطالبا الجميع بالثقة في المستقبل والثقة بالقدرة على مواجهة الأزمة المالية


وقال أوباما بانه تم تقديم عدة مقترحات من أجل الخروج من الأزمة المالية. وسيتم الاستماع إلى وجهات النظر الأخرى لمواجهة هذه الأزمة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك