الروسية زفوناريوفا تحرز لقب بطلة دورة انديان ويلز بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/27104/

توجت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة السادسة عالمياً بلقب بطلة دورة انديان ويلز الأمريكية الدولية بالتنس بفوزها في المباراة النهائية على حاملة اللقب الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة السابعة.

توجت الروسية فيرا زفوناريوفا المصنفة السادسة عالمياً بلقب بطلة دورة انديان ويلز  الأمريكية الدولية بالتنس بفوزها في المباراة النهائية على حاملة اللقب الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة السابعة، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 7-6 و 6-2.

تمكنت زفوناريوفا البالغة من العمر 24 عاماً  من الفوز بصعوبة في المجموعة الأولى، حيث احتاجت الى شوط اضافي حسمته لصاحها بواقع 7-5 وبالتالي حسمت نتيجة المجموعة الأولى بواقع 7-6. أما في المجموعة الثانية فقد حسمتها بسهولة لصالحها بـ 6 أشواط مقابل شوطين فقط.

 وكانت  زفوناريوفا قد تأهلت الى المباراة النهائية  على حساب البيلوروسية فكتوريا ازارينكو، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 - 3 و6 - 3. أما ايفانوفتش فقد بلغت المباراة النهائية بفوزها على الروسية الأخرى اناستاسيا بافلوتشنكوفا، مفاجأة الدورة، ايضاً بمجموعتين دون رد، بواقع 6 -2 و6 - 3.

ويعد هذا اللقب الثاني للروسية في هذا الموسم واللقب التاسع في مسيرتها الاحترافية.

كما أن زفوناريوفا أحرزت لقب الزجي ايضاً في هذه الدورة مع البيلوروسية أزارينكو لتصبح ثاني لاعبة تحرز لقبي الفردي والزوجي في آن واحد، بعد الأمريكية ليندزي ديفينبورت عامي 1997 و 2000.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا