معرض "EXPO RUSSIA 2009" يتهيأ للانطلاق

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26884/

تنطلق في فندق "لو رويال" في العاصمة الأردنية عمان يوم 18 مارس/آذار فعاليات المعرض السنوي الدوري الثامن للصناعات الروسية "EXPO RUSSIA 2009"، بمشاركة زهاء 30 شركة روسية تعمل في قطاعات الطاقة والتعدين والبناء والنقل والصناعات الكيميائية والمعلوماتية والطبية والجيولوجية والزراعية.

تنطلق في فندق "لو رويال"  في العاصمة الأردنية عمان يوم 18 مارس/آذار فعاليات المعرض السنوي الدوري الثامن للصناعات الروسية "EXPO RUSSIA 2009"، بمشاركة زهاء 30 شركة روسية تعمل في قطاعات الطاقة والتعدين والبناء والنقل والصناعات الكيميائية والمعلوماتية والطبية والجيولوجية والزراعية.
علما أن الدورة الراهنة للمعرض هي ثامن دورة تستضيفها العاصمة الأردنية. ويقول منظمو المعرض إن اختيار عمان لإقامة المعرض فوائد متنوعة.
ويرى دافيد فارتانوف رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، أن الأردن بوابة للولوج إلى أسواق الشرق الأوسط. كما أنه منطقة مستقرة وهادئة تملك منظومة مصرفية فاعلة وشبكة طرقات ومطاراً دولياً نشطاً، ما يتيح للشركات إفتتاح مكاتب تمثيل وما إلى ذلك، إضافة إلى كون الأردن عضواً في منظمة التجارة العالمية.
وأشار فارتانوف الى أن أغلب الشركات المشاركة في المعرض لا تبحث عن طلبيات ضمن السوق الأردنية فحسب، بل وعن فرص في أسواق المنطقة، إذ يزور المعرض رجال أعمال من سوريا والعراق.
المزيد من التفاصيل في التثرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم