روسيا تبلغ الدور ربع النهائي لكأس ديفيز بالتنس للرجال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26557/

تأهلت المنتخب الروسي الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ديفيز بالتنس على حساب ضيفه الروماني، بعد أن احرز الروسي دميتري تورسونوف النقطة الثالثة لفريقه يوم الأحد 8 مارس/آذار.

تأهلت المنتخب الروسي الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ديفيز بالتنس على حساب ضيفه الروماني، بعد أن احرز الروسي دميتري تورسونوف النقطة الثالثة  لفريقه يوم الأحد 8 مارس/آذار.

وقد فاز تورسونوف في المباراة الرابعة بين الفريقين على منافسه الروماني فكتور هانيسكو بصعوبة كبيرة بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، بواقع 4-6 و 5-7 و 6-3 و 6-4 و 6-2 .

وكان المنتخب الروسي قد تقدم في اليوم الأول بنقطتين دون رد أحرزهما اللاعبان مارات سافين وميخائيل يوجني من مبارتي الفردي يوم الجمعة 6 فبراير/آذار، بعد أن فاز الأول على فكتور كريفوي في المباراة الإفتتاحية والثاني على فكتور هانيسكو في المباراة الثانية.

بيد أن المنتخب الروماني تمكن من أن ينعش آماله مؤقتاً بفضل الزوجي المؤلف من اللاعبين ماريوس كوبيل وهوريا تيكو الذين فازا على الزوجي الروسي المؤلف من سافين وتورسونوف بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في مباراة الزوجي التي اقيمت يوم السبت.

النجم الإسباني نادال يهدي نقطة الفوز لفريقه

كما تأهل المنتخب الإسباني الى الدور نفسه على حساب نظيره الصربي وذلك بفضل نجمه رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً الذي أهدى النقطة الثالثة لفريقه بعد أن هزم الصربي  نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع: 6-4 و 6-4 و 6-1.

وكانت إسبانيا قد تقدمت ايضاً بنقطتين دون رد في اليوم الأول بعد أن تغلب نادال على يانكو تيبساريفيتش وزميله دافيد فيرر على ديوكوفيتش في مباراتي الفردي يوم الجمعة.

وقلص الصربيان فيكتور ترويكي ونيناد زيمونييتش الفارق الى نقطة واحدة بعد أن تغلبا على نظيريهما تومي روبريدو وفيليشيانو لوبيز في مباراة الزوجي التي جرت يوم السبت.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا