الحظ لم يحالف رونالدو في هز شباك سيزار

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/26097/

تعادل مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي مع مضيفه إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي سلباً في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

تعادل مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي مع مضيفه إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي سلباً في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

بادر مانشستر يونايتد بالهجمات منذ البداية وسيطر على مجريات الشوط الأول سيطرة كاملة، ولكن لاعبيه لم يتمكنوا من هز شباك مرمى البرازيلي جوليو سيزار حارس إنتر الذي أنقذ مرماه من كرات خطرة جداً. فقد تصدى سيزار لكرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الثابتة الخطرة. وعندما عجز البرازيلي في صد واحدة من هذه الكرات تدخل القائم الأيسر في صدها. كما سدد رونالدو كرة برأسه من ضربة ركنية ابعدها ايضاً سيزار المتألق. وسنحت فرصة ذهبية للتسجيل للبلغاري دميتار بيرباتوف عندما انفرد بالحارس وبدلاً من أن يسددها مرر الكرة لزميله الكوري الجنوبي بارك جيسون، ولكن المدافعين تمكنوا من تشتيت الكرة وابعادها. كما انفرد الولزي راين غيغس كابتن الشياطين الحمر بعد أن خدع المدافع بذكاء، ولكن الحارس تدخل في الوقت المناسب وتصدى لكرته. أما فريق انتر فقد استيقظ من سباته العميق وتحسن أداء لاعبيه في نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، وقد سنحت فرصة جيدة للتسجيل للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأخرى لزميله البرازيلي أدريانو في بداية الشوط الثاني.

وفي نهاية اللقاء سنحت فرصة ذهبية للتسجيل للإنكليزي وين روني عندما ابعد سيزار الكرة بقدمه من أمامه خارج منطقة الجزاء. كما تصدى حارس الفريق الإيطالي لتسديدة قوية لرونالدو من ضربة حرة مباشرة قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة وانتقال المنافسة الى ملعب "أولد ترافرد".

أرسنال – روما 1-0

في حين تمكن فريق أرسنال في مباراة أخرى من المنافسة الإنكليزية الإيطالية من الفوز على ضيفه روما بهدف وحيد أحرزه الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة الـ 37 من الشوط الأول من ضربة جزاء.

ليون- برشلونة 1-1

تعادل فريق ليون الفرنسي مع ضيفه برشلونة الإسباني بهدف لهدف.  افتتح البرازيلي جونينيو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 7 من الشوط الأول. وأدرك الفرنسي تييري هنري التعادل للضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 67 من زمن المباراة.

اتلتيكو مدريد – بورتو 2-2

وأخيراً تعادل فريق اتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين لكل منهما. تقدم أصحاب الأرض بهدف احرزه الأرجنتيني ماكسي رودريغيز مبكراً في الدقيقة الـ 3 من الشوط الأول، وادرك الضيوف التعادل عبر مهاجمهم الأرجنتيني اليساندرو لوبيز في الدقيقة الـ 22 قبل أن يتقدم اتلتيكو مرة أخرى بهدف أحرزه دييغو فورلان من الإرغواي في نهاية الشوط الأول. ولكن لوبيز عاد مرة أخرى وأدرك التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 73 من المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا