نجمة التنس شارابوفا تقع في غرام تشارلز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25637/

نشرت صحيفة "أكسبريس غازيتا" الروسية مقالاً كتبت فيه أن نجمة التنس العالمية الروسية ماريا شارابوفا قد "نسيت" لعبة التنس لوقوعها في الغرام لحد الجنون.

نشرت صحيفة "أكسبريس غازيتا" الروسية مقالاً كتبت فيه أن نجمة التنس العالمية الروسية ماريا شارابوفا قد "نسيت" لعبة التنس لوقوعها في الغرام لحد الجنون.

وتذكر الصحيفة ان منظمي دورة باريس يتحسرون لعدم مشاركة الروسية الحسناء فيها وينتظرون  عودتها المرتقبة الى ملاعب التنس، حيث كان من المقرر أن تشارك في دورة باريس للتنس التي انطلقت في الـ 9 من شهر فبراير/شباط الجاري.

و قال جميل تشاكفيتادزه والد النجمة الروسية الاخرى آنا تشاكفتادزه في رده على سؤال صحيفة "أكسبريس غازيتا" حول انقطاع شارابوفا عن التنس قد يكون بسبب الإصابة :" شارابوفا لا تفكر في التنس وانما تفكر فقط في الغرام. لقد تحدثت مؤخراً مع والدها يوري شارابوف وهو الآن لا يعرف كيف يؤثر في ماشا. فهي اصبحت لا تصغي اليه البتة ً. وخلال اكثر من ستة أشهر تعودت شارابوفا على الحياة الجميلة ولديها قصة حب ولا أحد يهمها غير هذا الشاب".

وقد بدأت قصة حب حقيقية بين شارابوفا البالغة من العمر 21 عاماً وبين الأمريكي تشارلي ابرسول  منذ عدة أشهر. و ظهرت شارابوفا لأول مرة مع تشارلي في شهر اكتوبر/تشرين الأول في أمسية خيرية في كاليفورنيا...ووقتها التقطت عدسات الكاميرات لأول مرة الحسناء شارابوفا حين كان تشارلي يحتضنها دون أن تعارض ذلك. الأمر الذي لم تكن تسمح به شارابوفا سابقاً ...لأي كان مثل لاعب التنس الأمريكي إندي روديك بالرغم من الإشاعات حول الإعجاب المتبادل بينهما أو مع آدم ليفاين من الفرقة الغنائية " ماروون – 5"، حيث كانت شارابوفا معجبة جداً بأغانيها في سن المراهقة.

تشارلي ليس بشاب بسيط ...إنه إبن مليونير

ينتمي تشارلي البالغ من العمر 25 عاماً الى عائلة غنية، فوالده ديك إيبرسول هو صاحب القناة التلفزيونية "ن بي سي سبورت".

وتشارلي نفسه يعمل كمخرج للأفلام الوثائقية ويزاول العمل الصحفي.

نجا تشارلي بإعجوبة من الموت بعد أن سقطت الطائرة التي كانت تقله مع أسرته اثناء هبوطها في مطار مدينة "مونتروس". وقد اصيب تشارلي ووالده بكسور في القدمين واليدين. أما شقيقه الأصغر تيدي الذي كان يبلغ من العمر 14 عاماً فقد لقي مصرعه في الحادث.

شارابوفا اعلنت عن نفسها عام 2004

توجهت الأنظار لأول مرة الى اللاعبة الروسية الصاعدة عندما فازت بلقب بطلة ويمبلدون للتنس إحدى البطولات الأربع الكبرى عام 2004.

وبعد ذلك ولجت عالم الشهرة وكانت تحرز البطولة تلو الأخرى. ولكنها منذ شهر أغسطس/آب من العام الماضي لم تشارك في أي بطولة أو دورة، حتى أنها غابت عن أولمبياد بكين وعن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالتنس وبطولة أوستراليا وغيرها.

شارابوفا تفضل الراحة والاستجمام مع تشارلي

وقد فضلت شارابوفا السفر مع تشارلي الى القارة الخضراء للراحة والاستجمام بدلاً من المشاركة في المباريات الفردية للسيدات في بطولة اوستراليا المفتوحة بالتنس.

وأقامت شارابوفا وتشارلي في أفخم الفنادق ولم يسمحا لأحد بالاقتراب منهما  حتى أن شارابوفا أغلقت الهاتف النقال لكي لا يزعجها أحد.

وقد حاول والدها ومدربها الاتصال بها هاتفيا ولكن بدون ردود.

النجمة مارتينا هينغس غابت 4 أعوام

وتذكر الصحيفة أن نجمة التنس العالمية السويسرية مارتينا هينغس غابت عن ملاعب التنس طوال 4 أعوام كاملة عندما وقعت قي قصة حب حقيقية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا