وفد من حماس يبحث في القاهرة قضايا التهدئة والمصالحة الفلسطينية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/25618/

يجري وفد من حركة حماس مباحثات في القاهرة يوم 12 فبراير/شباط مع اللواء عمر سليمان مدير المخابرات العامة المصرية وكبار المسؤولين الأمنيين. واشار القيادي في الحركة محمود الزهار الى إن الوفد سيبحث عدة قضايا من بينها التهدئة في غزة وقضية المعابر على حدود القطاع، الى جانب المصالحة الفلسطينية الداخلية.

يجري وفد من حركة حماس مباحثات في القاهرة يوم 12 فبراير/شباط مع مدير المخابرات العامة المصرية اللواء عمر سليمان وكبار المسؤولين الأمنيين، ويضم وفد حماس قيادات من الحركة من الداخل والخارج برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي للحركة موسى أبومرزوق. واشار القيادي في الحركة محمود الزهار الى إن الوفد سيبحث عدة قضايا من بينها التهدئة في غزة وقضية المعابر على حدود القطاع، الى جانب المصالحة الفلسطينية الداخلية.
وقال الزهار ان المهمة الشاخصة امامنا الان  تنحصر في نقاط محددة، الاولى – كيفية تثبيت التهدئة بالشروط التي تحقق للشعب الفلسطيني مردودا طيبا.. النقطة الثانية تتعلق بموضوع برنامج المصالحة الفلسطينية – الفلسطينية وأنا هنا أسجل أمامكم – قرارنا و رغبتنا الصادقة في ان يكون هناك حوار فلسطيني – فلسطيني ليس على أسس التخاذل أو التعاون مع العدو أو التنازل له. والنقطة الثالثة ايضاً تتعلق بغزة بالذات وبموضوع معبر رفح وبقية المعابر. 

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية