تاريخ روسيا المعاصر في أعمال المصورين

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/24786/

أعلنت أسماء الفائزين بمسابقة التصوير الضوئي في مركز غالينا فيشنيفسكايا للغناء الأوبرالي بموسكو، وتجري فعاليات هذه المسابقة كالعادة تحت عنوان "الكاميرا الفضية". علما أن "الكاميرة الفضية" مسابقة سنوية تقام تحت رعاية عمدة موسكو وينال الفائزون فيها إضافة إلى الجوائز المعنوية أخرى مادية تصل بعضها إلى 150 ألف روبل.

أعلنت في مركز غالينا فيشنيفسكايا للغناء الأوبرالي بموسكو أسماء الفائزين بمسابقة التصوير الضوئي. وتجري فعاليات هذه المسابقة  كالعادة تحت عنوان "الكاميرا الفضية". 
و"الكاميرة الفضية" مسابقة سنوية تقام تحت رعاية عمدة موسكو وينال الفائزون فيها، إضافة إلى الجوائز المعنوية جوائز أخرى مادية تصل بعضها إلى  150 ألف روبل (حوالي 4.5 ألف دولار).
ويقول منظمو المسابقة  أن هدفها توثيق تاريخ روسيا بالصور.
وبلغ عدد الأعمال التي قدمت للمسابقة هذا العام أكثر من 12 ألف صورة، وصل منها إلى المرحلة النهائية 1300، حظيت  66 لوحة منها بالجوائز . وفاز بجائزة تصوير العمارة ألكسندرا أويرباخ، فيما حصل دميتري زفيريف على جائزة ضمن برنامج "أحداث الحياة اليومية".
كما ويشترك المشاهدون في تقييم الأعمال إضافة إلى آراء لجنة التحكيم. وقد حصل الفنان فلاديمير ميشوكوف على أعلى نسبة من أصوات المشاهدين، وكان قد اشترك في البرنامج الثالث للمسابقة الذي حمل عنوان "وجوه".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية