"برشلونة" أمام مهمة صعبة في "الأولد ترافورد"

الرياضة

غياب رونالدينيو أثر على نتائج برشلونةغياب رونالدينيو أثر على نتائج برشلونة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/14290/

يعترف الجميع في فريق "برشلونة" الاسباني بصعوبة الإطاحة بغريمه "مانشستر يونايتد" على ملعب الأخير "أولد ترافورد" بانكلترة في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 29 ابريل/نيسان .

يعترف الجميع في فريق "برشلونة الاسباني" بصعوبة الإطاحة بغريمه "مانشستر يونايتد" على ملعب الأخير "أولد ترافورد" بانكلترة في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 29 ابريل/ نيسان .
وتنبع صعوبة مهمة الفريق الاسباني كونه يمر بمرحلة صعبة على الصعيد النفسي والبدني بسبب تعثره المتواصل في الدوري المحلي بالاضافة الى إصابة نجمه رونالدينيو وتذبذب مستوى عدة لاعبين آخرين وفقدانهم للثقة ناهيك عن نتيجة مباراة الذهاب التي جمعته بمانشستر الاسبوع الماضي في كاتالونيا وانتهت بالتعادل السلبي الذي يصبّ  في مصلحة الفريق الانكليزي.
وفي السياق نفسه أكد الفرنسي تيري هنري لاعب "برشلونة" خصوصية المباراة واختلافها عن مباراة الذهاب مشيراً إلى  أنهم سيلاقون خصماً مختلفاً للغاية في "أولد ترافورد"
من جهته وعد المدير الفني للشياطين الحمر اليكس فيرغسون بتقديم مباراة مغايرة عن تلك التي جرت في الذهاب مؤكداً أن فريقه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور لتقديم أداء مميز.

دوري أبطال اوروبا