نجوم هوليوود في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13568/

جون فويت ودولف لاندغرين تجولا في الساحة الحمراء ليس بغرض التمتع بسحرها فقط بل لمعاينة موقع تصوير فيلم قادم. وقال دولف لاندغرين انّ الفيلم يتحدث عن حفل موسيقي تحضره كريمتا الرئيس الروسي لفرقة روك أمريكية في الساحة الحمراء.

موسكو من أكثر المدن الكوزموبوليتية في العالم خلال السنوات الأخيرة الأمر الذي يفرض إيقاعا جنونيا على تفاصيل الحياة اليومية ويجعل من مسألة رصد زيارة لإثنين من نجوم هوليوود إليها مهمة شبه مستحيلة، ولكن تسنى ل "روسيا اليوم " تحقيق بذلك .
قام جون فويت ودولف لاندغرين بجولة في الساحة الحمراء ليس بغرض التمتع بسحرها فحسب بل وكذلك لمعاينة موقع تصوير فيلم قادم.
وقال دولف لاندغرين أنّ الفيلم يتحدث عن حفل موسيقي لفرقة روك أمريكية في الساحة الحمراء تحضره كريمتا الرئيس الروسي اللتان تتعرضان لمحاولة اختطاف يتصدى لها عازف الدرامز في الفرقة الذي أقوم بتأدية دوره والذي يتضح أنه كان عميلاً فيدرالياً سابقاً.
إذن وكما هي العادة نجد الإثارة وقليلاً من الشاعرية في فيلم هوليوودي جديد بملامح روسية . وبينما كان دولف لاندغرين  يسترسل في وصف لقطات الفيلم كان جون فويت يحث الخطى بإتجاه كعبة فناني جيله أي نحو متحف ستانسلافسكي.
حققجون فويت أمنية أخرى   بتعرفه على الجانب الحياتي اليومي من سيرة صاحب أهم مدرسة في التمثيل حتى يومنا الحالي، المعلم الذي لم تغادر روحه المكان ، فتردد نجمنا في الصعود للخشبة. باقة من الزهور اليانعة جددت شباب أخرى ذابلة جاءت كتعبير عفوي وتأكيد على أن الإبداع مسيرة بشرية عالمية وليست قومية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية