آخر ايام تولستوي في فيلم سينمائي

الثقافة والفن

آخر ايام تولستوي في فيلم سينمائي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/13444/

بدأ المخرج الروسي المعروف اندريه كونتشالوفسكي العمل في اخراج فيلم " المحطة الاخيرة" الذي يتناول الايام الاخيرة من حياة الكاتب الروسي العظيم ليف تولستوي(1828 - 1910).

بدأ المخرج الروسي المعروف اندريه كونتشالوفسكي العمل في اخراج فيلم " المحطة الاخيرة" الذي يتناول الايام الاخيرة من حياة الكاتب الروسي العظيم ليف تولستوي(1828 - 1910).

وستقوم بأنتاج الفيلم شركة " ايغولي تيسولي هاله" الالمانية وتبلغ تكاليفه 13 مليون يورو. وسيؤدي دور تولستوي نجم هوليوود اللامع كريستوفر بلامر. وقال الممثل للصحفيين " انني اشعر في هذا الدور وكأنني أبله يؤدي دور رجل عبقري". بينما ستقوم بدور صوفيا قرينة تولستوي الممثلة البريطانية الروسية الاصل هيلين ميرين التي مثلت دور اليزابيث الثانية في فيلم " الملكة".

وستلتقط المشاهد الرئيسية للفيلم في اقليم سكسونيا - انخالت بالمانيا وكذلك في روسيا حيث توجد عزبة تولستوي "كراسنايا بوليانا". ومن المقرر ان يعرض الفيلم على الشاشة  في عام 2009 .

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا