مدفيديف يركز في حملته الانتخابية على القضايا الاجتماعية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/12087/

خلال لقاءاته مع الناخبين ركّز دميتري مدفيديف في حملته الانتخابية على الأوضاع الاجتماعية.

خلال لقاءاته مع الناخبين بمدينة نيجني نوفغورود ركّز دميتري مدفيديف،أحد المرشّحين الأربعة للفوز بعرش الكرملين، على الأوضاع الاجتماعية والأحوال المعيشية للمواطنين.
وكان المرشحون الثلاثة الآخرون لمنصب الرئاسة في روسيا قد انخرطوا في المعركة الانتخابية  منذ مطلع شهر فبرايرالحالي. وقد عرض كلّ واحد منهم برنامجه لتطوير روسيا وتحسين مستوى معيشة شعبها.

ويرى المحلل السياسي الكسي موخين أنه من السابق لأوانه الحديث عن نتائج اشراف مدفيديف على المشاريع الوطنية ذات الاولوية في الفترة الاخيرة، لأن مدفيديف أكد بنفسه مرارا ان الطريق نحو النجاح مازالت طويلة وهذه هي البداية فقط، وأضاف موخين ان مدفيديف يسعى الى ايجاد آلية توظيف الاموال بشكل موضوعي ومفيد ناهيك عن عمله الدؤوب لارساء أسس وآليات الاستفادة من الاستثمارات التي بدأت بالتدفق الى روسيا.

ويعتقد موخين أنه في حال وصول مدفيديف الى سدّة الحكم لن يتوقف عن الاشراف على المشاريع الوطنية لكنه يتوقع ان يتم تحويلها الى برامج حكومية، كما يرى موخين انه سيحافظ على تمويلها.

ويؤكد موخين ان مدفيديف لن يغير نهج روسيا في السياسة الخارجية، وفنّد توقعات بعض المحللين الذين ذهبوا الى القول بأن حقبة مدفيديف ستكون أكثر مرونة من بوتين.