الروسية شارابوفا تنسحب من بطولة دبي بسبب المرض

الرياضة

ماريا شارابوفاماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/12051/

انسحبت الروسية ماريا شارابوفا من بطولة دبي للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 1.5 مليون دولار بسبب المرض.

انسحبت الروسية ماريا شارابوفا من بطولة دبي للتنس للسيدات البالغ مجموع جوائزها 1.5 مليون دولار بسبب المرض.
 وقالت شارابوفا المصنفةُ الخامسة عالميا إنها حاولت لعدة أيام التغلب على فيروسٍ حاد أصابها ولكنها لم تستطع مقاومتَه. هذا ولم تهزم شارابوفا ، التي أحرزت لقب بطولة استراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني الماضي ولقبَ بطولة الدوحة المفتوحة الاسبوع الماضي في أي مباراة  هذا العام.

 وفي نتائج البطولة تخطَّت الروسية يلينا دِيمَنتيِفا المصنفةُ الثامنة عقب السويسرية باتي شنايدر وتأهلت مع مواطنتها دينارا سافينا والاوكرانية أليونا بَوندارينكو الى الدور الثاني من دورة دبي الدولية للتنس للسيدات البالغِ مجموعُ جوائزِها مليون ونصفَ المليون دولار. حيث فازتِ ديمنتيِفا المصنفةُ الثامنة على السويسرية باتي شنايدر بمجموعتين للاشيء 7-5 و6-0 كما تغلبتِ دينارا سافينا على التونسية سليمة صفار التي شاركت ببطاقة دعوة بمجموعتين دون مقابل 6-1 و6-3، كما فازت الأوكرانية أليونا بوندارينكو على الروسية ماريا كريلينكو بمجموعتين لواحدة 3-6، 6-3 و 6-2.
وفازت الروسية آنا تشكفيتادزه على البولندية أنيسكا رادفانسكا  بمجموعتين لواحدة فيما خسرت الروسيتان ناديا بتروفا ويكاترينا ماكاروفا أمام السلوفينية كاترينا سيبوتنيك والنمساوية سيبيل بامير على التوالي وبالنتيجة ذاتها بمجموعتين نظيفتين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا