كبار أوروبا يعودون للمنافسة في دوري الابطال

الرياضة

ميلان الايطالي بطل اوروبا والعالمميلان الايطالي بطل اوروبا والعالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/11786/

سيكون عشاق المستديرة في العالم يومي الثلاثاء والاربعاء على موعد مع منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة الأقوى في القارة العجوز، دوري أبطال اوروبا، ويزخم جدول مباريات هذا الدور بأكثر من موقعة نارية.

سيكون عشاق المستديرة في العالم يومي الثلاثاء والاربعاء على موعد مع  منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة الأقوى في القارة العجوز، دوري أبطال اوروبا، ويزخم جدول مباريات هذا الدور بأكثر من موقعة نارية.

برنامج يوم الثلاثاء سيتضمن 4 مباريات تجمع الأولى بين روما الإيطالي وريال مدريد الإسباني والثانية بين ليفربول الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي، فيما يلعب تشلسي الإنكليزي في ضيافة أولمبياكوس اليوناني، ويحل بورتو بطل البرتغال ضيفا على شالكه الألماني.

ولاتقل  مباريات يوم الأربعاء إثارة عن الثلاثاء فجدول مبارياتها يتضمن لقاءات غاية في القوة، أهمها لقاء بطل أوروبا والعالم ميلان الايطالي الذي سيحل ضيفا على متصدر الدوري الانكليزي ارسنال في ملعب الامارات، وتجمع المباراة الثانية بطل النسخة قبل الماضية برشلونة مع سيلتيك الاسكوتلندي على أرض الاخير، فيما يلعب فنربخشه التركي مع إشبيلية الاسباني ويحل مانشستر يونايتد بطل انكلترا ضيفا على اولمبيك ليون الفرنسي.

دوري أبطال اوروبا