الجيش السوري يواصل قصف الحجر الأسود جنوب دمشق.. وأنباء عن تصفية أحد قياديي "داعش"

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k51x

أفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية بأن القوات الحكومية تواصل قصف مواقع المسلحين في منطقة الحجر الأسود عند الأطراف الجنوبية للعاصمة دمشق.

وأوضحت الوكالة أن الجيش السوري وجه صباح اليوم "ضربات مركزة على مقار وأوكار التنظيمات الإرهابية، وهي "داعش" و"جبهة النصرة"، ومستودعات الأسلحة وخطوط الإمداد للمسلحين في المنطقة"، مؤكدة أن العملية العسكرية "مستمرة حتى استئصال الإرهاب في غوطة دمشق الغربية".

من جانبها، أكدت خلية الإعلام الحربي المركزي الموالية للحكومة أن الجيش السوري ينفذ أيضا ضربات صاروخية ومدفعية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في مخيم اليرموك المجاور للحجر الأسود.

هذا وأفاد نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بأن تنظيم "داعش" تكبد خلال الأيام الأخيرة خسائر ملموسة على مستوى القيادات في جنوب دمشق، حيث تمكن سلاح الجو السوري من تصفية أمير التنظيم "أبو هشام الخابوري"، والقيادي "أبو علي نفشة"، وأحد المسؤولين الماليين للتنظيم وعدد من القادة الآخرين.

وسبق أن أفادت وكالة "سانا" أمس بالتوصل إلى اتفاق بين الجيش السوري والفصائل المسلحة في غوطة دمشق الغربية يقضي بانسحاب مسلحي تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين إلى البادية الشرقية ومحافظة إدلب على التوالي، بينما ستعرض على الفصائل المسلحة التابعة للمعارضة المسلحة في بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم تسوية أوضاعهم والبقاء في المنطقة.

المصدر: وكالات

نادر عبد الرؤوف

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا