الشرطة العراقية تعتقل منفذ جريمة بشعة في كربلاء

أخبار العالم العربي

الشرطة العراقية تعتقل منفذ جريمة بشعة في كربلاءعنصران من الشرطة العراقية في كربلاء
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jt89

أعلنت قيادة شرطة كربلاء العراقية، مساء الأربعاء، اعتقال المجرم الذي قتل عائلة بأكملها ظهر اليوم غربي المحافظة.

وقال مدير المكتب الإعلامي للقيادة، العقيد علاء الغانمي، في بيان نقله موقع "السومرية نيوز" الإخباري العراقي: "بعد الحادثة الأليمة التي هزت مدينة كربلاء ظهر هذا اليوم وراح ضحيتها 7 أفراد من عائلة واحدة على الفور شكل فريق عمل برئاسة قائد شرطة المحافظة، اللواء أحمد علي زويني، وعضوية مدير مكافحة الإجرام في كربلاء وضباط ومنتسبين متخصصين في كشف الجرائم الغامضة والتحرك إلى مكان الحادث".

وأضاف الغانمي: "بعد جمع المعلومات الاستخبارية الكافية عن المجرم القاتل وتعقبه أثمرت جهود فريق العمل الأبطال وبفترة قصيرة جدا من إلقاء القبض على المجرم القاتل، وبعد التحقيق معه انهار واعترف صراحة بقتل العائلة".

ولفت المسؤول إلى أنه "سيتم نشر تفاصيل القضية كاملة حال استكمال إجراءات التحقيق".

وفي وقت سابق من اليوم أفاد مصدر أمني في كربلاء بأن مسلحين مجهولين قتلوا عائلة مكونة من 6 أفراد غربي المحافظة (في اختلاف لما ذكره الغانمي حول عدد القتلى).

وقال المصدر في حديث لموقع "السومرية نيوز" إن "مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا في حي العسكري غربي كربلاء وقتلوا رجلا وامرأة وأربعة أطفال".

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، فيما تم نقل جثث القتلى إلى دائرة الطلب العدلي".

المصدر: السومرية نيوز

رفعت سليمان