مقتل 7 أشخاص وجرح 45 جراء استهداف مناطق سكنية في دمشق وحمص

أخبار العالم العربي

مقتل 7 أشخاص وجرح 45 جراء استهداف مناطق سكنية في دمشق وحمصدمشق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jiff

لقي 7 أشخاص وأصيب 45 آخرون بجروح جراء استهداف مجموعات مسلحة بقذائف صاروخية وهاون عددا من المناطق بمدينة دمشق وقرية في ريف حمص الشمالي.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية اعتدت بقذيفة صاروخية على حي السويقة بمدينة دمشق، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 28 آخرين بجروح بعضهم في حالة حرجة، إضافة إلى وقوع أضرار مادية كبيرة في المكان.

وأضاف المصدر إن المجموعات المسلحة استهدفت أيضا بعدد من القذائف الصاروخية حي عش الورور في منطقة برزة سقطت إحداها في منزل سكنى وقتلت شخصين وأصابت 4 آخرين، وجميعهم من أسرة واحدة.

كما قتلت امرأة وأصيب شخص آخر بجروح نتيجة إطلاق المجموعات المسلحة المنتشرة في قرية سنيسل بريف حمص الشمالي عدة قذائف هاون على قرية رفعين مساء اليوم.

وفي وقت سابق من اليوم الخميس ذكر مصدر في قيادة الشرطة أن "المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت ظهر اليوم قذيفتي هاون على منطقتي السبع بحرات والعباسيين السكنيتين"، مؤكدا مقتل شخص وجرح 13 آخرين وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

ويذكر في هذا السياق أن المجموعات المسلحة استهدفت الأربعاء ساحة العباسيين وحي باب توما ومساكن برزة بقذائف الهاون، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات.

المصدر: "سانا"

ياسين المصري